جاري تحميل ... Apple Tech

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

موبايلات

Realme XT | قاهر الفئة المتوسطة

تعرف علي مواصفات هاتف  RealmeXT | قاهر الفئة المتوسطة



Realme-XT-1


مواصفات هاتف Realme XT | افضل هاتف فى الفئة المتوسطة 


هاتف Realme XT
في الفترة الأخيرة قامت شركة REAMLE بـ أطلاق هاتفاً مميز وهو هاتف Reamle XT 
كما أنها أضافت اليه بعض من المواصفات المميزه والمتوسطة ، الجوال جاء بـ شاشه كامله وبصمة تحت شاشة موجوده في الجزء السفلي من الشاشة .

الهاتف قوي جدا حيث انه دخل في منافسة مع mi 9t الذي أطلقته شركة شاومي أيضا مؤخرا ، حيث أنه في شهر سبتمر القادم سوف تقوم شركة ريملي بـ أطلاق هاتفها reamle xt في الأسواق .

مواصفات هاتف reamle xt : 


بطارية التليفون 4000 مللي أمبير وتقوم بـ دعم خاصية الشحن السريع وقوتها 20 واط . 
الهاتف متاحه منه مساحه تخزين 64 جيجا و 128 جيجا ويأتي معاها ايضا 4 أو 6 أو 8 جيجا رام . 
معالج الهاتف من سناب دراجون 712 من انتاج شركة كوالكوم وهو نفس الكمعالج الموجود في هاتف mi 9 se ، كما أنه معالج ثماني النواة تم صنعة تحت دقة 10 نانو ميتر ومعالجه الرسمي ادرينو 616 . 
الكاميرا الأمامية جاءت تحت جوده 16 ميجا بيكسل و الكاميرا الهاتف الخلفيه جاءت رباعيه ومخصصة تحت دقه 64 ميجا بيكسل ومستشعر من انتاج شركة سامسونج BRIGH GW1 وفتحة العدسه في الكاميرا F/1.8 ، 
اما بـ النسبه للكاميرا الثانيه الموجوده في الهاتف ف جاءت تحت دقه 8 ميجا بيكسل وفتحة عدسه F/2.2 وتم صنعها لتكون مخصصة لتصوير U1TRA WIDE وهو التصوير العريض . 
والكاميرا الثالثه مخصصة للعزل ودقتها 2 ميجا بيكسل وفتحة عدستها F/2.4 ، اما عن الكاميرا الرابعه والأخيره في الهاتف فـ هي تم صنعها حتي تستطيع تصوير الأشياء القريببه وهي دقتها 2ميجا بيكسل وفتحة عدستها F2.4 . 
متاح في الهاتف خاصية البصمه وهي موجوده في أسفل شاشة التليفون والشاشه مصممة من البلاستيك بولي كاربونيت كما أن شاشة الهاتف من نوع سوبر اموليد وحجمها 6.4 بوصه وجودتها FULL HD . 
الجوال جاء معه مواصفات وبيانات جيده الي حدا ما ، حيث أنه مصنع من البلاستيك غير هاتف شركة شاومي المصنع من الزجاج ، كما أن معالج الهاتف جاءت جودته أقل من هاتف شركة شاومي المنافس له . 

ولكن من المتوقع من شركة ريملي ان كاميرا هاتفها reamle xt قويه جدا وجودتها عاليه ، لانه الكاميرا 64 ميجا بيكسل وأتت بـ مستشعر من شركة سامسونج وهي تقوم بـ تقديم أداء قوي جدا وفعال . 

كما انه من المتوقع أن يكون ثمن الهاتف أقل قليلا من هاتف شاومي Mi 9t ، المعلومات التي قمت بـ عرضها في السطور السابقه هي كل المواصفات التي تما اعلانها حتي الأن عن هاتف reamle xt .

لذلك هذا الهاتف سوف يكون من منافسين هاتف المقدم من شركة شاومي وهو MI 9T هي بنا بتعرف علي مواصفات هذا الهاتف 

%25D9%2585%25D9%2588%25D8%25A7%25D8%25B5%25D9%2581%25D8%25A7%25D8%25AA%2BRedmi%2BNote%2B8%2BPro

مواصفات Redmi Note 8 Pro 


مواصفات Redmi Note 8 Pro :

التصميم: ياتي الهاتف بالزجاج من الأمام والخلف مع طبقة من الحماية علي الشاشه كورنينج جوريلا جلاس 5 وهي اخر اصدار.

الشاشة: الحجم 6.53 بوصة بجودة FHD+ من نوع IPS LCD ويوجد بها نوتش في الأعلى.

المعالج : ياتي الهاتف بمعالج من ميدياتك Helio G90T ثماني النواة بتقنيه تصنيع 12 نانو ميتر مع قوة 2.1 جيجا هيرتز مع التبريد المائي

المساحة: تخزين 128 جيجا مع 6 جيجا رام او 64 جيجا مع 4 جيجا رام 

الكاميرا : يوجد بالهاتف اربع كاميرات من الخلف، الأولى بدقة 64 ميجا بيكسل من صنع سامسونج والكاميرا الثانيه مخصصة Ultra Wide Angle التصوير العريض والكاميرا الثالثة هي للعزل،

والكاميرا الرابعه للتصوير عن قرب وكاميرا امامية بدقة 20 ميجا بيكسل، وتكون البصمة في ظهر الهاتف

البطارية: سعة البطاريه 4500 مللي امبير تدعم الشحن السريع بقدرة 27 وات ولكن يأتي مع الهاتف شاحن 18 وات ويتم الشحن عن منفذ USB Type C

هذه هي مواصفات هاتف شاومي ريدمي نوت 8 برو ، والهاتف يتحمل الضغط وللصدمات، وستقوم شركة شاومي بالإعلان الرسمي عن الهاتف يوم 29 اغسطس مع هاتف ريدمي نوت 8 العادي وبالفعل تم الاعلان عنهم قبل يوم.
سعر هاتف :

ريدمي نوت 8 ونوت 8 برو في الهند، حيث يأتي نوت 8 بنسخة واحده فقط بمساحة تخزين 64 جيجا مع 4 جيجا رام وسعرها ف الهند 2800 جنيه مصري، وسعر هاتف نوت 8 برو للنسخة 128 جيجا مع 6 جيجا رام هو 4200 جنيه مصري.
هذا وكل شئ اليوم و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته 
تحياتي : Apple Tech
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة Apple tech . هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2019 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,